آراد برندینگ
الرئيسية / دسته‌بندی نشده / نقل الأموال في وقت المقاطعة

نقل الأموال في وقت المقاطعة

كيفية نقل الأموال

السؤال الذي يطرح نفسه في كثير من الأحيان هو كيف يمكننا نقل الأموال في أوقات العقوبات؟ ماذا لو أردنا الحصول على المال من عميل؟ البنوك الإيرانية التي تقاطع. لا يمكننا العمل مع البنوك. إذن كيف يجب أن تدخل الأموال إلى إيران؟ كيفية الحصول على المال من العميل وإرسال الحمل لهم؟

 دور مكاتب صرف العملات في العقوبات

الصرافون هم أولئك الذين كانوا في الاقتصاد منذ البداية ، ويعود تاريخ العملة إلى بدايات النقود والأوراق النقدية والعملات المعدنية. تجار المال كانوا دائما في الأعمال التجارية لكسب المال. لقد قاموا بتبادل العملات المعدنية مقابل المال أو الذهب مقابل الفضة أو العملة الإيرانية مقابل النقود الإماراتية أو شيء من هذا القبيل.لكن في وقت فرض العقوبات ، ومع ارتفاع العقوبات الإيرانية والمشاكل التي تواجه بلدنا ، دخل صانعو الأموال في النقاش المصرفي. وهذا هو ، كما أنها تجعل تحويل الأموال. كيف يفعلون ذلك؟ يقومون بفتح حساب بنكي في المناطق الحرة مثل هونج كونج. لماذا فتح الحسابات في المناطق الحرة؟ لأن الدخول والخروج مرتفعان ، لكن البلدان في المناطق الحرة لا تتحقق ولا تحتاج إلى تقديم إقرار ضريبي.

 

 

كيف تتم المعاملات المالية مع صانعي العملات؟

يقوم الصرافون بفتح الحسابات في المناطق الحرة. أنت تقول: لديّ عميل من السويد ويريد أن يعطيني عشرة آلاف دولار. ماذا يفعل صراف؟ يعطيك رقم حساب خارجي وتعلنه لعميلك. عندما يودع العميل النقود ، يمنحك أمين الصندوق في إيران الدولار أو الريال. لماذا دولار أم ريال؟ إذا كنت محترفًا وعملت من قبل ، فأنت تراهن أولاً أنه يجب عليك أن تعطيني دولارًا. ولكن إذا كنت مبتدئًا ، فهذا يمنحك الريال. لماذا يعطيك ريال؟ إنه يحدث فرقًا بين سعر الدولار وما يدفع لك. ماذا يعني؟ لنفترض أن سعر الدولار هو ۱۲٫۵۰۰ تومان.عندما ترغب في الحصول على ۱۰۰۰۰ دولار منه ، لن يمنحك ۱۰۰۰۰ دولار ويمنحه ما يعادل الريال ، ولكن ليس بمبلغ ۱۲٫۵۰۰ تومان ، ولكن بمبلغ ۱۲٫۳۰۰ تومان أو ۱۲٫۲۰۰ نومان. هذا الاختلاف يجعلها مربحة.

أوصي نصيحة. قبل أن تعمل مع صرف العملات ، تأكد من إخباره أنني أريد الدولار. أخبره ، “عليك أن تعطيني دولارًا. إذا لم تعطِ دولارًا ، فسأعمل مع عملة أخرى.” إذا كنت تستطيع أن تقول ذلك ، فمن المحتمل أن تقبل وتدفع لك دولار.

لذا فإن صانعي الأموال يساعدوننا في فرض عقوبات حتى نتمكن من استخدام أرقام حساباتهم الخارجية والحصول على أموال من عملائنا من خلال حساباتهم. بالطبع لا تحتاج إلى طبل للقيام بذلك. قد يكون لديك صديق أو رجل أعمال أو شخص عادي لديه منزل وحياة بعيدة ، وإذا قلت له: “لا مشكلة ، قم بإيداع ۱۰۰۰۰ دولار أو ۵۰۰۰۰ دولار في حسابي ، فأنا معادل للريال في إيران” سوف ادفع لك ثمنها. هذا ممكن ايضاً. لكن الأشخاص العاديين يرفضون عادة القيام بذلك ، لأنه إذا تم إيداع الكثير من الأموال في حسابهم ، فسيتعين عليهم اللجوء إلى مكتب الضرائب في البلد الذي يوجدون فيه.

لكي تصبح ثريًا مع آراد براندنج ،أرسل لنا رقم ۱ الی الرقم ۰۹۱۲۰۱۶۹۵۱۳٫

 

مشاكل العمل مع صرافین

يواجه صانعو الأموال مشكلتين كبيرتين: الأولى هي الرسوم التي يتلقونها. أنها تهمة لكم أرقام مختلفة. على الرغم من أنه تم تحديد أن رسوم طلب النقود يجب أن تكون أقل من مائة دولار ، إلا أنه في بعض الأحيان نرى ذلك أنها تهمة لكم نسبة مئوية من المال كعمولة. هذه هي المشكلة الأولى التي يجب أن تحاول التفاوض بشأنها ، والتحدث عنها ، والتحقق من طلبات المال المتعددة لدفع أقل الرسوم.

المشكلة الثانية مع أوامر المال هي أرقام منخفضة. تريد أن تعمل كمثال ، على سبيل المثال مائتي أو أربعمائة دولار. من المتوقع أن يحصل الزبون على عينة جنسية. لا يوجد تبادل هنا يقبل العمل معك. لا يوجد مبرر لذلك. ماذا تفعل هنا؟ يجب عليك هنا استخدام الأشخاص الذين لديهم حسابات بالدولار في الخارج ويمكنهم التسجيل للحصول على رقم حساباتهم حتى يتسنى لك إخبار عميلك.

تقديم الخدمات المالية في العلامات التجارية

نحن ، كمجموعة من العلامات التجارية ، نقدم خدمة يمكنك استخدامها مع رقم حسابنا لمهامك النموذجية. استخدم حساب PayPal الخاص بنا وحساباتنا خارج الموقع. نحن نوفر لك أيضًا خدمات إضافية لا تحتاج حتى إلى صرفها. تتمثل ميزة استخدام رقم حسابنا بدلاً من العملة في أنه يمكنك منح العميل رقم حساب وأن رقم الحساب سيبقى دائمًا كما هو. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى تغيير رقم حسابك لكل معاملة ونموذج. نحن نقدم لك الخدمات التي تحتاجها.

ضع في اعتبارك الشيء الوحيد الذي أقوله دائمًا ؛ ليس لديك أي عوائق أمام التصدير ، فنحن نسهل عليك تحقيق هدفك.

تذكر أن صانعي الأموال هم أشخاص مهمون للغاية في أعمال التصدير ، وإذا كنت تعمل معهم ، فتأكد من فهمهم لقواعدهم ولوائحهم. لأنه إذا حرم الله حدوث شيء ما ، فلن يكون لديك أي وضع قانوني ولا يمكنك بأي حال من الأحوال الحصول على موافقة قانونية وستكون مشكلة قانونية لصانعي الأموال.

إذا كانت لديك أسئلة أو مخاوف أو ترغب في معرفة المزيد عن تعلم الأعمال ، فما عليك سوى متابعتنا والبقاء على اتصال.

 

 

 

شاهد أيضاً

تعلم التجارة من الصفر

نحن نعترض علی طرق عمل  المؤسسات التعليمية الحكومية ، مثل المدارس والجامعات ، ونقول إن …

آراد برندینگ