آراد برندینگ
الرئيسية / دسته‌بندی نشده / مع من نتشاور؟

مع من نتشاور؟

استشارة

نحصل على الكثير من النصائح من الأشخاص في الحياة ونريدهم أن يتفقوا مع ما نطلبه ونطلب التوجيه.

في بعض الأحيان نتواصل مع الناس وقيل لنا إنه ليس لديهم معلومات عنا ، وأنهم لا يعرفوننا جيدًا وأحيانًا لا يعرفون ماذا نريد أن نبدأ. عندما تسأل صديقًا سؤالًا لا يعرفه عن الموضوع ، سيكون لديه رأي سلبي. هذا لا يعني أنني لا أعرف ، ليس لدي معلومات وأنا جاهل بذلك. يعتقد أن هذا ليس جيدًا ، لا تدخل فيه.

 التشاور مع الناس الناجحين

لا أقترح استشارة الأشخاص ذوي المستوى المنخفض في المناطق التي تريد العمل فيها والبدء في القيام بأعمال تجارية لنفسك لأنهم ليسوا أشخاصًا ناجحين. أقترح عليك أن تتأكد من الوصول إلى الأشخاص الذين حققوا نجاحًا كبيرًا في الحياة ، وأولئك الذين نجحوا في أعمالهم والذين يمكنهم مساعدتك وإسداء النصح لك.

سوء حظ معظم الناس هو أنهم مرتبطون بأشخاص ليسوا هم أنفسهم على مستوى عالٍ وغير معترف بهم كأشخاص ناجحين. يتعين علينا استخدام أنماط في حياتنا ناجحة أيضًا. لا نطلب من الجميع رأينا. بالتأكيد الجميع يريد التعليق ولا يمكنك جعل الجميع يوافقون. أنت تعيش لنفسك ، لذلك لا تنظر إلى ما يصنعه الآخرون بشأن حياتك. قتال ، كن قوياً وتابع مهنة ناجحة ومهنية.

العلاقة بين النجاح والمعتقدات الشخصية

 تعرّف على من تتصل ومن تختار كصديق لك. سمعت الكثير من القصص من أشخاص يقولون: “طلب مني والدي الحصول على وظيفة ، وكنت ضدها”. بدأ أعماله التجارية الخاصة وبدأ العمل التجاري مع دخل أكثر من خمسة عشر مليون تومان. من المثير للاهتمام للغاية أن والده قال: أريد الدخول في عملك أيضًا. وهذا هو ، أريد الخروج من تفكير وإيمان الموظف. أرى أنه عندما كنت شابًا ، فإنك تجني أكثر من خمسة عشر مليون دولار شهريًا. أعمل منذ ۲۰ عامًا ولدي خبرة في مختلف الإدارات ، حيث أعيش على دخل شهري قدره ۳ ملايين تومان.
لذلك تستند معتقدات الجميع ووجهات نظرهم على ما يرونه وتجربته. تعتمد تجربة الموظفين على ثلاثة ملايين تومان ، مما يعني أنهم لا يستطيعون تقديم النصح لك بشأن نموذج أعمال وتقديم المشورة بأن الشركة تكسب أكثر من ثلاثة ملايين تومان. لماذا لا يستطيعون؟ لأنهم أنفسهم لم يروا هذا الدخل. ولكن هناك أشخاص في هذا العالم يتاجرون ويكسبون أكثر من ۳۰ مليون دولار. عندما تتحدث إليهم ، سوف يرشدونك جيدًا. حاول الوصول إلى الأشخاص الناجحين في الحياة ، واطرح عليهم أسئلة ، واخترهم كنموذج يحتذى به.

لكي تصبح ثريًا مع آراد براندنج ،أرسل لنا رقم ۱ الی الرقم ۰۹۱۲۰۱۶۹۵۱۳٫

شاهد أيضاً

تعلم التجارة من الصفر

نحن نعترض علی طرق عمل  المؤسسات التعليمية الحكومية ، مثل المدارس والجامعات ، ونقول إن …

آراد برندینگ