آراد برندینگ
الرئيسية / دسته‌بندی نشده / كيف تبدأ عملك الدولي؟

كيف تبدأ عملك الدولي؟

التجارة الدولية

لدينا اجتماع آخر حول قضية التجارة ، وخاصة التجارة الدولية. كثيرون يطرحون علينا السؤال الذي نريد أن نبدأ التصدير ، فأين نبدأ؟ ماذا نحتاج أن نفعل؟ ما هي المعرفة التي نحتاجها لإتقانها ومعرفتها وتعلمها؟ وماذا يجب أن نفعل بشكل عام؟

اختيار المجال المناسب للموقع

إذا كنت تريد أن يكون لديك مواقع باللغة الإنجليزية ، فأنت بحاجة إلى اختيار نطاق .com. يخشى العديد من الأصدقاء من أنهم لا يستطيعون التحدث باللغة الإنجليزية ويعتقدون أنه صعب للغاية ، وعليهم القيام بعمل شاق للوصول إلى العملاء الذين يتحدثون الإنجليزية وحتى العرب الذين يريدون العمل معهم. اسمحوا لي أن أقول لك شيئا. إذا أراد رجل أعمال من دولة أخرى التواصل مع الرجل الإيراني ، فهو يعرف من أين يحصل على جنسه. ليس الأمر كما لو كنت أرغب في ممارسة الجنس من إيطاليا إلى إيران ، لا أعرف أين يقع هذا الجنس. لذلك يعرف التاجر نفسه البلد الذي يريد الحصول على الجنس منه.

يمكنك حتى الحصول على مواقع في الفارسية للأعمال التجارية الدولية ، بصرف النظر عن مواقع اللغة الإنجليزية التي تحصل عليها. ولكن النقطة المهمة هي أن مجالك يجب أن يكون .com. هناك القليل من المناورة مع المجالات .ir. نظرًا لأن Google غالبًا ما تقاطع هذه النطاقات ، وحتى إذا بحثت في بلدان أخرى باللغة الفارسية ، فإن Google لا تعرض نطاقات .ir على صفحاتها الأولى. .Com المجالات أعلى نتائج جوجل.لذلك تعلم أنه حتى إذا كان لديك مواقع فارسية وحتى إذا كنت تنتج محتوى باللغة الفارسية ، فستكون مواقعك في المجال .com. هذا ، على سبيل المثال ، خمسة مواقع بأسماء مجالات .com

ما هي اللغة الصحيحة لإنتاج المحتوى؟

البعض خائفون ويريدون إنتاج محتوى بنفس اللغة الفارسية لكنهم يستقبلون عملاء أجانب. يقول الكثيرون أن تكاليف الإعلانات لدينا تبلغ ضعف ما تتكلفه الإنجليزية وتكلفتها كثيرًا ، ألا يمكننا العمل باللغة الفارسية حتى نتمكن من التصدير؟ أقول: نعم ، لتلك المجموعات أيضًا. يمكنك حتى العثور على عملاء التصدير مع المحتوى الفارسي. ولكن إذا كنت تعمل باللغتين العربية والإنجليزية ، فستجد بالتأكيد المزيد والمزيد من العملاء الأصليين.

هل إجادة اللغة الأجنبية ضروري؟

سأمارس الجنس من إيطاليا ، يجب أن أتحدث الإيطالية بطلاقة أو أن أتحدث الإنجليزية بطلاقة. أو إذا كنت لا أعرف نفسي ، فسوف أجد شخصًا يعرف الإيطالية ويمكنه البحث عني. معظم الناس الذين يرغبون في ممارسة الجنس من إيران في الدول العربية ، في الواقع ، هم تجار عرب باللغة الفارسية. ماذا تعني؟ وهذا هو ، فهم يفهمون ما الحوارات التي ينبغي أن تجلب معك. عندما تذهب إلى الضريح ، يوجد لدى العديد من المتاجر عملاء من الدول العربية.

كما ترى ، يعرف الكثير من أصحاب المتاجر اللغة العربية ، وليس أنهم يستطيعون التحدث باحتراف كبير ، لكنهم يقومون بالعمل المكسور. لذلك لا تقلق من أن تكون لغتك الإنجليزية محترفة للغاية وأن تكون قادرًا على التحدث جيدًا. معظمهم يتحدثون الفارسية. إذا لم يتمكنوا ، فسيجدون مترجمًا فوريًا. إذا كنت تتحدث قليلاً من اللغة الإنجليزية المكسورة ، فهذا يكفي. إذا كنت تستطيع التحدث باللغة العربية قليلاً ، فهذا يكفي.

جانباً الخوف ، وابدأ

لذا يرجى وضع هذه المخاوف جانبا وتبدأ. ينبغي أن يكون تفكيرك الإعلان فقط. هذا هو ، لا تفكر في أي شيء آخر غير الإعلان. ما هي نهاية هذه القصة؟ إذا جاء عميلنا أو جمهورنا وتواصلوا معنا بأي لغة ، أو تحدثنا معه على WhatsApp ، ثم ترجمته لترجمته لترى ما يقوله أو عندما نرى أنه مبلغ كبير وخمسين مليون دولار بالنسبة لي ، أعطي مليونًا وأحصل على مترجم للتحدث معه ورؤية ما يقوله.لذلك من المهم للغاية وضع المخاوف جانباً. لقد أكدت مرارا وتكرارا أن كل شيء ما عدا الموت لديه حل. هذه ليست كلامي ، إنها كلمة رسول الله الذي يقول: “كل شيء له حل إلا الموت”. لذلك عليك أن تتعلم أن كل شيء لديه حل وأن يتعلم ويفعل ذلك.

اغتنام الفرص لمنع الخسائر

ابدأ. لدينا وقت رائع هذا العام. لقد بدأ العديد من الأصدقاء وبدأت صادراتهم. آمل أن تكون ناجحا أيضا. طالما أنك تجلس فقط وتستمع إلى الحديث وتفقد كل يوم ، فأنت تخسر بالفعل. لقد أكدت مرارًا وتكرارًا أنه إذا لم تحصل على المال الذي يمكن أن تحصل عليه اليوم ، فسوف تخسر. هل اثنين من أربع. احسب كم فقدت اليوم. انها ليست مجرد خسارة لخسارة المال في جيبك. الجانب السلبي هو أنه يمكنك الحصول على المال اليوم ، لكنك لم تفعل ذلك. يمكنك تصدير ما لا يقل عن خمسة عملاء اليوم ، إذا كنت لا ، فقد فقدت.

آمل أن يكون هذا في عقلك ولديك العقلية الصحيحة للمضي قدمًا والمضي قدمًا والاستمتاع بالدينار واليورو والدولار. من الممتع حقًا أن تكون أيضًا جهة اتصال إيرانية وتتواصل مع دولة أخرى. يمكنك تصدير الجنس المنتج في إيران. احصل على أموال جيدة في المستقبل ، والسفر ، وتصفح ومعرفة ما يحدث في مختلف البلدان. بالتأكيد عندما ترى ذلك ، سوف تحصل على مزيد من المعلومات وتكون أكثر احترافًا عندما يتعلق الأمر بعملك.

يجب عليك الخروج من نمط السلوكيات التي يقوم بها الأشخاص ، من أنماط السلوك التي استخدمتها بالأمس ، ولديك خطة عمل. تحتاج إلى معرفة ما يجب القيام به كل يوم وما لا تفعل. هذا مهم جدا وتحتاج إلى تعلم هذه.

 

لكي تصبح ثريًا مع آراد براندنج ،أرسل لنا رقم ۱ الی الرقم ۰۰۹۸۹۱۲۰۱۶۹۵۱۳٫

شاهد أيضاً

ملاحظات مهمة عن الاعلان و الدعاية

قلت في الأسبوع الماضي إن اللغة العربية لها لهجات متعددة، و هذه اللهجات مؤثرة على …

آراد برندینگ