آراد برندینگ
الرئيسية / دسته‌بندی نشده / دخول التصدير إلا من خلال الموقع ، نعم أم لا؟

دخول التصدير إلا من خلال الموقع ، نعم أم لا؟

تصدير من خلال المواقع الإنجليزية والعربية

عندما نتحدث عن التصدير ، يعتقد بعض الأصدقاء أننا مجرد وسيلة لمعرفة. إنها أيضًا طريقة لاستخدام المواقع الإنجليزية أو العربية أو الروسية. ونحن لا نعرف طريقة أخرى. في بعض الأحيان يتم تعليمنا أن هناك مثل هذه الطريقة ، وهذه هي الطريقة التي تستخدمها العديد من العلامات التجارية. نحن نعرف ايضاً.أعتزم في هذا الملف البحث عن طرق أخرى يمكنك تصديرها ، ولكن ليس الإنترنت. سأريكم لماذا لا ندخل في هذه الطرق.

الطريقة الأولى: إنشاء مكتب أو مصنع في بلد المقصد

تتمثل الطريقة الأكثر شيوعًا التي تستخدمها العلامات التجارية الكبرى والأثرياء في إنشاء مكتب في بلد المقصد حيث يرغبون في العمل والتصدير. إذا كانت العلامة التجارية أكبر ، فسينشئ المصنع أيضًا. على سبيل المثال ، لدينا علامة تجارية لمنتجات الألبان قامت ببناء مصنع في العراق. كان لدينا ماركة الآيس كريم التي لديها مصنع في روسيا. هذه هي الطريقة التي تستخدم العلامات التجارية الكبيرة الغنية. لأن إنشاء مكتب أو مصنع في بلد آخر بتكلفة الدولار سيتطلب بالتأكيد الكثير من المال ولن يتم تشغيل هذا الطريق من قبل القادمين الجدد.

إذا سمعت أن هذه العلامة التجارية لها مكاتب في دبي أو إسطنبول أو العراق أو إسبانيا ، فلا تتفاجأ. لأن الطريقة ليست استثنائية وذكية للغاية. هذه الطريقة تتطلب المال ولا تنطبق على الجميع. لذلك لسبب بسيط هو أننا نتخطاها ولا ننتبه إليها كثيرًا ، لأنها تحتاج إلى المال ، وهي الأموال التي وصلت إلى عشرات المليارات من الدولارات مع الفارق الحالي بين الدولارات والريال ، وهو رقم مرتفع للغاية.

القيود المفروضة على إنشاء مكتب

الشيء التالي ، عندما تقوم بإنشاء مكتب في بلد ما ، يمكنك فقط العمل مع هذا البلد. لن تتمكن بعد الآن من العمل مع دول أخرى وهذا سيحدك. إذا كنت نشطًا في دول الخليج ، فسترى عددًا يتراوح بين عشرة وعشرين مليون نسمة ولن ترى عددًا كبيرًا من السكان. عندما يبلغ عدد سكان عمان أقل من خمسة ملايين ، فإن المكتب في عمان يعني بيع خمسة ملايين فقط. بالطبع ، خمسة ملايين شخص دخلهم المتوسط ​​أكثر من ۱۰،۰۰۰ دولار. ولكن عليك أن تكون محدودة على أي حال.

لهذا السببين ، نحن لا نذهب إلى المكتب. ولكن إذا كان لديك المال ، إذا كنت جيدًا بما يكفي لإعداد تصدير مكتب ، فيمكنني مساعدتك في اختيار أفضل وجني أموال جيدة. ولكن إذا لم يكن لديك المال ، فلا تعتقد أن هناك طريقة واحدة فقط.

 

الطريقة الثانية: السفر

على سبيل المثال ، يذهبون إلى الهند ويتحدثون إلى رجال أعمال هنود ، أو يتحدثون مع رجال أعمال عرب في دبي ويعتقدون أنها طريقة جيدة. تم رفض هذه الطريقة لعدة أسباب: السبب الأول: التكلفة ؛ السبب الثاني: التقييد ؛ السبب الثالث: عندما تذهب إلى بلدك الأصلي وتتفاوض معه ، يُتوقع منك إحضار الحمل عند إغلاق العقد ثم الحصول على المال. هذا يعني أنك لا تزال بحاجة إلى مزيد من رأس المال هنا لنقل الشحنة إلى ذلك البلد. لذلك يصبح الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لك.

 

الطريقة الثالثة: المشاركة في المعارض

إنهم يحضرون معرض الإمارات ، ويحضرون معرض روسيا أو قطر. المعارض باهظة الثمن والوجهة محدودة. ومن المثير للاهتمام ، حتى الذهاب إلى معرض لا يعمل. هذا يعني أنه يجب عليك الذهاب إلى خمسة أو ستة معارض لتعلم مهارة الذهاب إلى المعارض. وهذا يعني أن عليك إنفاق مائة أو مائتي أو حتى ستمائة إلى سبعمائة مليون دولار لكل معرض ، واكتساب الخبرة ثم الدخول في المناقشة.

قبل أيام قليلة ، رأيت صديقًا حضر معرض قطر ، عاد ، ولم يخرج. قال: نحن أيضًا نجري محادثات مع من نلتقي بهم ، ولكن دون جدوى.

لذلك هذا هو السبب التالي لرفض المعارض. ليس لأننا لا نعرف كيفية الذهاب إلى المعرض ، لكن لم يعد بإمكاننا الخروج منه.

يمكنك الذهاب إلى مواقع مثل alibaba.com وشراء حساب. أعلن هناك ، وصرف المال ، وتواجه العديد من القيود في حضور المنافسين ، وتريد العمل في هذا المكان. لأنه عندما تكون في علي بابا ، يوجد منافسيك أيضًا.

 

إبحث عن الطريقة الصحيحة بأقل تكلفة

الطرق التي ذكرناها شائعة جدًا ولا تتطلب الكثير من الذكاء. ۵ ٪ من هذه الحالات تحتاج فقط المال. هذه المسارات لها العديد من القيود ، وبالتالي ، لا تنطبق على الجميع. إذا كنا نتحدث عن الإنترنت اليوم ، فذلك لأنك تحتاج ، في أحسن الأحوال ، إلى مليون إلى خمسة ملايين دولار. إذا كان لديك ما بين ۱ و ۵ ملايين دولار ، يمكنني أن أقدم لك خطة للدخول في الصادرات. وهذا يعني ، مع ۱ إلى ۵ ملايين تومان لتجعلك دولارًا. هذا هو السبب الأول لدينا. عندما تصل التكلفة إلى ۱ أو ۲ أو ۵ ملايين ، يمكن للجميع تقريبًا. لديهم جميعا المال.

الشخص الذي يتخرج من الكلية يحصل على مليوني دولار أو أكثر من والده وينشئ متجرًا. لذلك كل شخص لديه أكثر من ۱ إلى ۵ ملايين تومان. قد يكون الحد الأقصى لرأس المال المطلوب من مليون إلى ۲ مليون دولار أمريكي.

 

فوائد التجارة عبر الإنترنت

السبب الأول للحديث عن الإنترنت هو أنه رخيص الثمن ومتاح للجميع. السبب الثاني هو أنه عندما تنبثق في الصفحة الأولى من نتائج البحث باللغة الإنجليزية ، فإن قيود الموقع لم تعد منطقية بالنسبة لك. يمكنني البيع في جميع أنحاء العالم ، وبيع إلى ثمانية مليارات شخص. إذا كان متوسط ​​الدخل في هذه الدولة العربية أكثر من عشرة آلاف دولار ، فمن المؤكد أن هناك أكثر من آلاف المرات من تلك الدولة العربية ، من بين ثمانية مليارات شخص يحصلون على أكثر من عشرة آلاف دولار.

لذلك إذا تحدثنا عن الإنترنت ، فهذا ليس لأننا لا نعرف الطرق الأخرى. لأننا نعلم أن الإنترنت لا يحتاج إلى رأس مال ولا قيود ، ويمكنك كسب الكثير من المال كما تريد.

بالطبع ، لديك مخاوف ، مثل كيفية الحصول على المال والشحن وغيرها من المخاوف التي تثار عندما يكون النقاش حول العقوبات ساخنًا. في الملفات التالية سأشرحها لك ، لا تقلق. نحن كسب المال من هذا الاقتصاد بسهولة وبقدر ما نريد.

إذا كنت ترغب في الدخول في مناقشة التصدير ، يمكنك الاتصال بي مباشرة.

 

لكي تصبح ثريًا مع آراد براندنج ،أرسل لنا رقم ۱ الی الرقم ۰۹۱۲۰۱۶۹۵۱۳٫

 

شاهد أيضاً

تعلم التجارة من الصفر

نحن نعترض علی طرق عمل  المؤسسات التعليمية الحكومية ، مثل المدارس والجامعات ، ونقول إن …

آراد برندینگ