آراد برندینگ
الرئيسية / دسته‌بندی نشده / تصدير إلى الدول العربية عن طريق البحري

تصدير إلى الدول العربية عن طريق البحري

لكي تصبح ثريًا مع آراد براندنج ،أرسل لنا رقم ۱ الی الرقم ۰۹۱۲۰۱۶۹۵۱۳٫

 

تصدير إلى الدول العربية

إذا كنت حريصًا ، فلدينا قناة منفصلة للتصدير إلى الدول العربية. وهذا يعني ، لدينا حديث التصدير الأساسية ، وهي قناتنا الإنجليزية ولدينا قناة عربية خاصة. لماذا فصلنا هذه؟ لدينا العديد من الأسباب للقيام بذلك في ملفات مختلفة.

اليوم ، أود أن أذكر سبب واحد فقط. لماذا دول الخليج والدول العربية خاصة بنا؟ علينا أن نفصل بينهما ولدينا خطة خاصة لهم.

فوائد التصدير لدول الخليج

يتم تواصلنا مع الدول العربية عبر بحر عمان والخليج الفارسي تقريبًا وعبر الممرات المائية. يعد بناء السفن والشحن أفضل وسيلة نقل من حيث السعر والظروف ، وستكون البلدان التي تتمتع بالوصول إلى البحر والمياه المفتوحة بلدانًا استراتيجية جيدة من حيث الصادرات.

لدينا هذه العلاقة مع الدول العربية ، ومهما حدث لنا في مسألة العقوبات ، أي نوع من العقوبات ، يمكننا القول إن علاقتنا مع الدول العربية لن تتغير. أي ، مهما كانت العقوبات التي نريدها وما يحدث ، لدينا طرق للتواصل مع الدول العربية. هذه الطرق لن تساعدنا أبدًا على القلق بشأن العمل مع الدول العربية تحت أي ظرف من الظروف.

أثر العقوبات على العلاقات الاقتصادية مع الدول العربية

في الاقتصاد ، تشكل العقوبات دائمًا تهديدًا. لكن علاقتنا مع الدول العربية وهذا الطريق البحري الذي لدينا معًا يساعدنا على عدم القلق أبدًا. نحن نعلم أنه يمكننا التحرك في أي وقت نريده تقريبًا ، بواسطة القوارب والقوارب إلى أي دولة عربية نريدها. يمكننا أن نهب أموالنا بسهولة بعملة ذلك البلد أو الدولار واليورو ، وننقلها إلى البلاد ونحولها بسهولة إلى عملة إيرانية وريال. لذلك ليس لدينا مخاوف.

شروط محددة للتصدير إلى الدول العربية

يجب أن يكون لديك برنامج محدد للدول العربية في مجال التصدير. فهي بلدان مستهلكة وغالبًا ما تستورد. لسوء الحظ ، فإن قيمة أموالهم أعلى بكثير من قيمة إيران ، ويمكنهم الشراء بسهولة من إيران. من ناحية أخرى ، لن تتعرض أبدًا للتهديد ولن تضطر أبدًا للقلق بشأن المقاطعة ، مما سيجعل عملك أسهل.

في الوقت المناسب ، قد تتساءل لماذا فصلنا قناتنا العربية عن الإنجليزية. العمل مع العرب أمر مميز للغاية وسيكون أكثر جاذبية لك. لذلك كن مستعدا وخطط لهذا المنصب.

إذا كنت مهتمًا بالتصدير إلى الدول العربية أو كنت بحاجة إلى خطة عمل ، يمكنك الاتصال بي بشأن العمل مع الدول العربية. أنا أحاول مساعدتك.

إذا كنت تريد أن تكون مصدرًا ناجحًا ، وإذا كنت ترغب في جني أموال جيدة ، فتأكد من الاهتمام بالدول العربية.

لكي تصبح ثريًا مع آراد براندنج ،أرسل لنا رقم ۱ الی الرقم ۰۹۱۲۰۱۶۹۵۱۳٫

 

شاهد أيضاً

تعلم التجارة من الصفر

نحن نعترض علی طرق عمل  المؤسسات التعليمية الحكومية ، مثل المدارس والجامعات ، ونقول إن …

آراد برندینگ