آراد برندینگ
الرئيسية / دسته‌بندی نشده / بدء عمل تجاري على الإنترنت

بدء عمل تجاري على الإنترنت

التجارة الإلكترونية

الحجة التي نثيرها في آراد ،إنها عن التجارة الإلكترونية.هذا يعني أنه يمكنك بدء عمل تجاري على الإنترنت. الإنترنت أداة للإعلان إذا كنا نريد استكشاف جميع الوظائف في العالم نحصل على وظائف يختارها الأثرياء لأنفسهم. تحقق من الأشخاص الذين تعرفهم كأغنياء في إيران وفي العالم. عند التحقق ،كما ترى ، فهم إما منتجون أو متداولون ويتاجرون ويبيعون. يمكننا أيضا ، لماذا لا نستطيع؟

هل كان مسارنا خاطئًا منذ البداية؟

لماذا اختار البعض هذه الوظائف الرائعة لأنفسهم،ولكن أليس هذا صباح الخير على مسارات الجامعة التي يمضيها الجميع للدراسة؟ إن الهدف من دروس القراءة هذه دائمًا هو أنه يتعين عليك في نهاية المطاف أن تصبح موظفًا وتعمل لحساب شخص آخر ،أكل حصصه الغذائية والحصول على أموال منه.وليس هناك ذكر لقضايا تنظيم المشاريع الخاصة بك كونك رئيسك ، وكونك رئيسك ، وتوظيف أشخاص.لسوء الحظ ، منذ الطفولة اخترو لنا دورة تسمى الدرس ،ثم اخترنا دوراتنا. ذهب شخص ما إلى الانضباط البشري ، أحدهما تجريبي والآخر هو العمل والمعرفة والآخر فني ومهني والآخر رياضي. تم تصنيف الأوتار ومن ثم كان من المفترض أن تصبح جميع هذه المجموعات موظفين، من هم المدراء؟ أولئك الذين اختاروا الانضباط البشري سيصبحون مديرين والأشخاص الأذكياء الذين اختاروا المجال الرياضي أو التجريبي من المفترض أن يكونوا موظفيهم. لكن الأمر لا يتعلق بالعمل أو المال.

 

أفضل طريقة لكسب المال

اليوم سوف تجد أن المال في الأعمال التجارية. العمل ليس وظيفة ظهرت اليوم.عندما تنظر إلى التاريخ ، ترى أنه حتى أئمتكم كانوا رجال أعمال ، وأن نبيكم كان رجل أعمال أيضًا.يسألون: لماذا كان النبي خديجة ثرياً؟ ما كان وظيفته؟ من أين جاءت كل هذه الأموال؟ أنت تقول ، لأنه كان في العمل.لذلك المال في التجارة. هذا هو ، إذا كنت تريد المال ، عليك أن تكون رجل أعمال  لديك لشراء وبيع لكسب المال. إذا رأيت مدرسًا غنيًا بإيران أو في العالم ، فاعلم أن هذا المعلم ليس غنيًا بدخل المعلم.شراء الأراضي وبيع الأراضي ، وشراء الممتلكات وبيع الممتلكات ، وشراء السيارات وبيع السيارات وربح المال من البيع والشراء. إذا رأيت محامياً ثرياً ، فاعلم أنه كان على نفس المسار. إذا رأيت طبيبًا أو لاعب كرة قدم غنيًا، أعلم أنه كان على سبيل .المثال ، السيد داي غني ، من أين أتت هذه الأموال؟هل هو فقط من دخل كرة القدم؟ إذا كان الأمر مجرد كرة قدم ، فيجب أن يكون كل لاعب كرة قدم غنيًا ، فلماذا لا؟ لماذا ليسوا أغنياء مثل السيد داي؟ يمكنك أن ترى أن السيد دائي وقلاني نو يعملان في مجال استيراد وتصدير المنتجات. هذه المنتجات قد تكون أو لا تكون مرتبطة بفئتها. إنهم متخصصون ويحصلون على معلومات ويعرفون أين يوجد المال ويقولون: “من الأفضل العمل في هذه المناطق”.

الحاجة إلى الكثير من رأس المال للتجارة بالطريقة التقليدية

اليوم أي شخص يريد التجارة ، كل من يريد التصدير يجب أن يكون رأس المال. ماذا يعني؟على سبيل المثال ، اخترت منتجًا في إيران ، فأنت لست منتجًا. أنت تقول: أريد أن أعمل مع الزعفران وأن أتولى أعمال هذا المنتج.إلى أي بلد تريد أن ترسل الزعفران إلى؟ على سبيل المثال تقول:أريد أن أرسل إلى العراق أو أريد أن أرسل إلى الإمارات.إذا كنت ترغب في القيام برحلة لمدة ثلاثة أيام إلى الإمارات العربية المتحدة اليوم ما عليك سوى ثلاثين مليون دولار على الأقل لرحلتك. ليس لديك حتى لشراء وبيع يجب أن تحصل على فندق لهذه الرحلة ، وأن تحصل على تذكرة ، وتذهب وتذهب. وهذا هو الحد الأدنى لرأس المال ثلاثين مليونًا لمدة ثلاثة أيام. لماذا ثلاثون مليون تومان؟ لماذا هذا الرقم مرتفع جدا؟ لأن قيمة أموالنا منخفضة للغاية ولا تحتوي على مروحة.لذلك علينا أن ندفع الكثير من المال للبقاء في فندق منتظم.

العديد من فوائد التجارة الإلكترونية

الانترنت هو أداة مجانية تماما ودون أي تكلفة. يمكن أن تكون هذه الأداة أسهل في الاستخدام مما تريدتعزيز البيئة والذهاب في شخص إذا ذهبت ، هل هناك أشخاص يريدون شراء الجنس لك؟ على سبيل المثال ، لقد ملأت للتو حقيبة مع الزعفران وأريد نقلها إلى الإمارات. أين يجب أن تأخذ هذه الأمتعة؟ مع من يجب علي التحدث وبأي لغة؟ إذا أخذت هذا المنتج الآن ، فهل يعطونني النقود في جيوبهم ويشترونها؟ ماذا سيكون الترتيب التالي؟ الأهم من ذلك ، لمن يجب أن أعطي البضائع؟ هل علي أن أعطي لصاحب متجر؟ أين أجدهم إذا كان يتعين علي إعطائهم بثًا؟ليس لدي أكثر من ثلاثة إلى خمسة أيام. لدي خمسين مليون دولار من المال ، أريد أن أذهب إلى الأمام للحصول على هذه المعلومات. كيف يكون ذلك ممكنا؟ لذلك لا يمكن للناس العاديين في المجتمع التصدير باستخدام الطرق التقليديةبالطبع ، يقوم الأطباء والمحامون وأولئك الذين يكسبون أموالاً جيدة برحلات خارجية واستكشاف وإجراء البحوث.والعثور على العملاء لأنفسهم. لكن الآخرين لا يستطيعون استخدام هذه القدرات والفضاء ، لماذا؟ لأنهم لا يملكون رأس المال ، وهو ليس خيارًا جيدًا. إذا كان التاجر بالطريقة التقليدية والطريقة قلت ، انتقل إلى بلد آخر وقم بالبحث ثم قل: أقوم بعمل ۵۰ مليون دولار شهريًا باستخدام هذه الطريقةأقول: إذا كان هذا الشخص يعرف الإنترنت واستخدم مساحة الإنترنت ، فسيكون أكثر ربحية من أربعة إلى عشرة أضعاف.

لكي تصبح ثريًا مع آراد براندنج ،أرسل لنا رقم ۱ الی الرقم ۰۹۱۲۰۱۶۹۵۱۳٫

شاهد أيضاً

ملاحظات مهمة عن الاعلان و الدعاية

قلت في الأسبوع الماضي إن اللغة العربية لها لهجات متعددة، و هذه اللهجات مؤثرة على …

آراد برندینگ