آراد برندینگ
الرئيسية / دسته‌بندی نشده / أين وكيف لبدء الأعمال التجارية؟

أين وكيف لبدء الأعمال التجارية؟

لكي تصبح ثريًا مع آراد براندنج ،أرسل لنا رقم ۱ الی الرقم ۰۹۱۲۰۱۶۹۵۱۳٫

من أين تبدأ

اليوم نريد أن نتحدث عن من أين نبدأ؟ في كثير من الأحيان عندما أتحدث مع الأصدقاء ، والأشخاص الذين يبحثون عن وظيفة جديدة ويريدون بدء تشغيل لأنفسهم ، أو أتحدث مع الكثير من الموظفين ، أسألهم لماذا بقيت في هذه الوظيفة وما إلى ذلك. هل تنفق ما بين مليونين وثلاثة ملايين تومان على حياتك؟ يقولون: ماذا لو لم نفعل هذا؟

كيف نبدأ العمل؟

ربما أنت واحد من هؤلاء الناس الذين لديهم نفس القلق بشأن ما يجب القيام به إذا لم نفعل ذلك. كيف يمكننا زيادة حجم إيراداتنا؟ فكر أولاً في عدم البحث عن وظيفة دائمة لتعيش حياتك براتب ثابت. عندما تقول إنني أريد رقمًا ثابتًا ، فقد انتهى الأمر ، وستظل في هذا الرقم. عليك أن تعمل لمدة عشرين أو ثلاثين سنة وتعيش نفس الحياة. هذا خطأ ، يجب ألا تقتصر على قول أنني أريد فقط أن أقضي حياتي مع نفس ثلاثة ملايين تومان في سنة واحدة أو عشر سنوات أو عشرين سنة. ليس كذلك.

يمكنك الحصول على دخل غير محدود. مهمتك هي اختيار وظيفة لا تكسبها. هناك بالتأكيد وظيفة يمكن العثور عليها في هذا العالم. عدم القدرة على العثور على وظيفة لا يعني أنه غير موجود. علينا أن نبدأ عملًا تجاريًا لأنفسنا لكي نكون رئيسًا لأنفسنا ، وليس للعمل من أجل الآخرين. ابدأ ، إنه أفضل عمل تجاري.

أين التجارة؟

وأين التجارة؟ تعال إلى الإنترنت. يطلق عليه التجارة الإلكترونية. قم بإجراء القليل من الأبحاث حول التجارة الإلكترونية وبعد ذلك ستصبح أكثر دراية بماهية التجارة الإلكترونية. شرحت لك في الأقسام السابقة أنه يجب عليك أولاً اختيار منتج واحد أو أكثر وتحديد مجال العمل الذي تريد إدخاله. بناءً على ذلك ، نعلن ، ونجد عملاء ، ونجد موردينا ، ومن ثم يمكننا التداول بسهولة. أنا تاجر فستق ، أنا تاجر زعفران ، أنا مدير مكتب ، أنا تاجر سجاد. يمكن لكل واحد منكم الاختيار من بين الآلاف من المنتجات المتاحة.

 

 

ضرورة استخدام الاستشاريين ذوي الخبرة

قد يكون السؤال الذي يطرح نفسه بالنسبة لك ما المنتج الذي يجب أن أعيش في طهران ، أعيش في المدينة؟ سيقوم فريقي والخبراء الحاضرون بمساعدتك. بناءً على موقعك الجغرافي وقدراتك ، سوف يقدم لك نصيحة مجانية بشأن المنتجات التي يجب أن تعمل معها ، ومن أين تبدأ ، وماذا تفعل. مجرد العمل ساعتين في اليوم. العمل ساعتين في اليوم يستغرق الكثير من الوقت. هذا هو ، إذا كنت موظفًا ، أو إذا كنت ترغب في الحصول على وظيفة ثانية أو لديك وظيفة أخرى بالفعل ، فاحفظ هذا المنصب لنفسك ، فهذا أمر جيد.ابدأ وظيفة جديدة وبدء عمل تجاري جديد باستخدام التجارة الإلكترونية ، وبعد ستة أشهر سترى مقدار نمو عملائك ولم يعد لديهم دخل ثابت.

نظرًا لأنك تقوم بالعلامات التجارية ، ولأن عملاءك ينموون ، فإن إيراداتك تزداد كل يوم.

لكي تصبح ثريًا مع آراد براندنج ،أرسل لنا رقم ۱ الی الرقم ۰۹۱۲۰۱۶۹۵۱۳٫

 

شاهد أيضاً

تعلم التجارة من الصفر

نحن نعترض علی طرق عمل  المؤسسات التعليمية الحكومية ، مثل المدارس والجامعات ، ونقول إن …

آراد برندینگ