آراد برندینگ
الرئيسية / دسته‌بندی نشده / آراد براندنج ، وسيلة لبدء الأعمال التجارية

آراد براندنج ، وسيلة لبدء الأعمال التجارية

لكي تصبح ثريًا مع آراد براندنج ،أرسل لنا رقم ۱ الی الرقم ۰۹۱۲۰۱۶۹۵۱۳٫

العلامة التجارية مع آراد

إذا كنت على دراية بنموذج أعمالنا ، فستجد أن Arad يدعوك إلى العلامة التجارية.في نموذج العلامات التجارية الخاص بنا ، لا ننتج أبدًا ، ولا نخزن أبدًا ، ولا نستورد أبدًا. نحن نعمل فقط على المنتجات الحالية والمستودعات الحالية والواردات السابقةلهذا السبب نحن لسنا بحاجة لرأس المال ، ولا خطر ولا مشاكل بالنسبة لنا. يمكن لأي شخص التداول دون قلق.

الاستجابة لمخاوف العلامات التجارية

عندما نوضح نموذج أعمالنا تمامًا وتتعلمه تمامًا ، هناك قلق في ذهنك.القلق هو أنه عندما نفعل هذا ، لماذا لا يشتري العميل مباشرة من المورد نفسه؟لماذا لا يذهب العميل مباشرة إلى المصنع ويشتري منا؟ هل هذا القلق يجعلك تتوصل إلى نتيجة؟ لا ، لا يعمل.أريد أن أقدم إجابتين ، إحداهما تجريبية واثنان عقلانية. الجواب التجريبي هو أننا كنا نفعل هذا لسنوات ، وكررنا مرارًا وتكرارًا ، ولا توجد مشاكل. لذلك وجهة نظرك خطأ تجريبيا.  أنتقل الآن إلى أسباب عقلانية. السبب الأول في الحجة المنطقية هو أن جميع الشركات المصنعة والمصنعين قديمة وتقليدية ، وكل ما يفعلونه وكل برنامج لديهم موجود في السوق التقليدية.كما ترى ، يكلف مصنع X مليارات الدولارات للإعلانات التلفزيونية ولوحة الإعلانات ، وهو في المعارض. لكن الف دولار لا ينفق على الانترنت. لماذا يفعل هذا؟ لا يعمل الإنترنت؟ لا ، لأنه يفعل ذلك لأنه لا يعرف ، إنه لا يعرف. مدير المصنع هو رجل يبلغ من العمر سبعين عامًا ولم يشترِ برتقالة من الإنترنت حتى الآن ولا يثق في الإنترنت.

 

أهم ميزة آراد

واحدة من أهم مزايا Arad وأحد أهم أسباب نمو أولئك الذين يعملون مع Arad هي: أنهم يعملون في سياق لا يكون فيه الاقتصاديون حاضرين ويذهبون دون منافس.الحجة الثانية للاستدلال العقلاني هي أننا نبني العلامات التجارية بطريقة لا يدرك العميل أننا لا نملك مصنعًا لها.لدي سؤال لك. هل ترى المنتجات التي تراها اليوم كمنتج مصنع؟ هل رأيت مصنع البركة عن كثب؟ هل رأيت مصنع النفط والأسرة عن كثب؟ إذا كنت تعرف علامة كاليه كمصنع ومورد حقيقي ، هل شاهدت المصنع؟ لا. لقد قام کاله بعمل الأشياء وتطبيق المعايير حتى تتمكن من الوثوق به كعلامة تجارية ، منتج ومصنع.

 

الثقة في آراد

نحن نفعل الشيء نفسه ، نحن نثق جيدًا ، نحن نعلن جيدًا أن العميل لا يعتقد أننا المصنع. لقد جاء صديق إلى هنا قبل بضع ليال ، وكان لديه نفس القلق الذي كان العملاء يشترونه من المصنع نفسه. تحدثنا لفترة من الوقت ثم قلنا: هل تعرف مثل هذا المهندس؟ قلت نعم ، ماذا عن ذلك؟ وقال “اشترينا منهم”. كان لديهم منتج جيد ، وكان لديهم مصنع جيد »طمأنته أننا أصحاب مصانع ونثق به بسهولة أكبر.من المثير للاهتمام أن الشخص المذكور كان من تقاليد Arad وكان يعمل معنا لسنوات عديدة وليس منتجًا ، بل مجرد علامة تجارية محترفة. عندما قلت له: السيد فلاني الذي اشتريته منه ليس صاحب مصنع. لم أصدق ذلك. قال: لا.

رأينا فيلمًا وصورة له [المصنع]. قلت ، ‘سأتصل بها الآن. اتصلت بها ووضعتها على المتكلم. قلت ، مثل هذا المنتج؟ قال لا.فوجئ هذا الصديق العزيز الذي شاهد مجموعتنا لأول مرة. لقد أدرك هنا أنه مع بعض ميزات العلامات التجارية والثقة ، يمكن للعميل أن يثق بك بسهولة ولا يفكر أبدًا في أنك مجرد شخص بينه وبين الشركة المصنعة وأنه سوف يمنحك المال.

لذلك لا تقلق بشأن هذه الأشياء. هذه النظرة خاطئة وعقلانية على حد سواء ، وسنحلها بسهولة.

 

 

شاهد أيضاً

تعلم التجارة من الصفر

نحن نعترض علی طرق عمل  المؤسسات التعليمية الحكومية ، مثل المدارس والجامعات ، ونقول إن …

آراد برندینگ